PayBy الإماراتية تحتل المرتبة الأولى في متجري “آبل” و”غوغل بلاي” للتطبيقات

الشركات الجديدة
شارك

حققت شركة PayBy الإماراتية الناشئة المرتبة الأولى بين جميع تطبيقات متجري “آبل” و”غوغل بلاي” وفقًا لبيان عن الشركة.

واضاف البيان إن شعبية PayBy ارتفعت نظرًا لتصميمها السهل الاستخدام، ميزات الأمان، والقدرة على تبسيط المدفوعات، فضلاً عن الرغبة المتزايدة في الدفع بدون تلامس.

تشمل غالبية المعاملات على تطبيق PayBy خدمات نمط الحياة لتلبية المتطلبات اليومية مثل إعادة شحن الهاتف المحمول، التحويلات، دفع تذاكر تاكسي أبوظبي، وحتى امكانية استخدامها للتسوق من محلات البقالة.

يدعم PayBy أيضًا المدفوعات بين النظراء، مما يسهل عملية الدفع للتجار، الإكراميات، أو تقسيم فواتير الوجبات. يمكن استخدام التطبيق لتقديم هدايا مالية دون تكبد أي رسوم إضافية، وهو مقبول أيضًا في بعض المتاجر الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، من ضمنها سوبرماركات “لولو” و”المايا”، وصيدليات “المارية” و”العين”. كل ما يحتاج اليه العملاء هو إظهار رموز “كيو آر” الخاصة بالدفع على هواتفهم لموظف الصندوق.

يمكن شحن محفظة PayBy باستخدام البطاقات المصرفية أو نقدًا، من خلال “850 يو باي” و “4500 ان تي”، حيث تنتشر أكشاك الدفع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

تم إطلاق شركة PayBy المبتكرة للتكنولوجيا المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2020 لدعم الاقتصاد غير النقدي في المنطقة من خلال توفير مجموعة متنوعة من حلول التكنولوجيا المالية للشركات والمستهلكين.

تعاني نسبة كبيرة من الوافدين الى دولة الإمارات العربية المتحدة من نقص في الخدمات المصرفية او لا يتعاملون كلياً مع المصارف، ويحتاجون في الوقت نفسه إلى خدمات مالية رقمية وشاملة. يقوم PayBy بتمكينهم من خلال تطبيق آمن لا يتطلب سوى تعبئة نموذج التعرف على العميل، والذي يستغرق بضع دقائق فقط.

تأكيداً على التزامه ببناء نظام دفع غير نقدي وبدون تلامس، تطبيق PayBy متاح حالياً للتنزيل لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *