Hub71 يوسع نظامه الإيكولوجي مع 16 شركة ناشئة جديدة

الشركات الجديدة
شارك

ضم Hub71، النظام الإيكولوجي العالمي للتكنولوجيا في أبوظبي، 16 شركة ناشئة إلى مجتمعه المتنامي، كجزء من جهود الإمارة للتحوّل الى مركز رائد للابتكار. ستتمكن مجموعة الشركات الناشئة الجديدة، التي جمعت بالفعل أكثر من 231 مليون درهم من التمويل، من تطوير تقنيات متقدمة، الوصول إلى السوق، الاستثمار، والمواهب التي يوفرها “هب 71” من خلال تأسيس عمليات في أبوظبي.

“هب 71” هو أكبر مجتمع ناشئ في أبو ظبي، يعزز نظامًا إيكولوجياً مزدهراً من المستثمرين، الشركات، الحكومات، والشركاء الأكاديميين لتزويد الشركات التقنية الناشئة بالموارد التي تحتاجها لتزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

بالاستفادة من اتجاهات السوق الحالية، تشمل المجموعة المقبولة الشركات الناشئة في مراحلها الأولى، من المراكز التقنية الدولية الرائدة مثل المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، وكوريا الجنوبية. من ضمن المجموعة، “تاغ”، أول بنك رقمي في باكستان، و”ترايد كابيتال بارتنرز” التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وهي منصة تعمل على تحسين الوصول إلى رأس المال النشط للشركات الناشئة، الصغيرة، والمتوسطة الحجم في الأسواق الناشئة. بالإضافة الى “زيوا”، أول بنك جديد للمراهقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و”لتسوورك”، التطبيق الذي يسمح للأعضاء بحجز أماكن العمل، والعمل عن بُعد من الفنادق، المقاهي، مساحات العمل المشتركة، وغيرها من الأماكن الفريدة من نوعها، كما تم قبول “أستاذ”، منصة التعليم الخاصة لتسريع التقدم الأكاديمي للطلاب.

ستستفيد المجموعة الجديدة من برنامج تسريع “هب 71″، والبرامج المهيكلة لزيادة إمكانات الاستثمار، ومجموعة جديدة من الحوافز المرنة التي ستسمح للمؤسسين باختيار مستوى الدعم الذي يحتاجون اليه في مؤسساتهم الناشئة. من خلال الانضمام إلى “هب 71″، ستتمكن المجموعة من الوصول إلى النظام الإيكولوجي للإبتكار في أبوظبي، والذي سيوفر فرصاً للتوسع وتبادل المعرفة.

علق بدر العلماء، الرئيس التنفيذي بالإنابة لـ “هب 71”: “تعكس مجموعتنا الأولى لهاذا العام طموحنا لمطابقة وتيرتنا مع الشركات التكنولوجية العالمية الناشئة التي تتمتع بأعلى إمكانات النمو. ما يجعل “هب 71″ مختلفًا تمامًا هو نهجنا المتمحور حول المؤسس والذي يركز على بناء القادة والفرق للحفاظ على النمو المتسارع للشركات الناشئة. نحن نؤمن برعاية المواهب، ويبدو رواد الأعمال من هذه المجموعة متحمسين ومستعدين لإطلاق العنان لإمكاناتهم”.

جمعت الشركات الناشئة في “هب 71” استثمارات بقيمة 1.5 مليار درهم إماراتي وحصلت على صفقات بقيمة 36 مليون درهم إماراتي من خلال شركاء النظام الإيكولوجي التكنولوجي منذ إنشائه، مع تحقيق عائدات تصل إلى 1.2 مليار درهم إماراتي تقريبًا. يربط “هب 71” الشركات الناشئة بشبكة كبيرة من الشركاء الاستراتيجيين والمستثمرين، بالإضافة إلى فرص لإظهار إمكانات منتجاتهم وقابليتها للتطبيق. منذ إنشائها، تم توقيع أكثر من 20 إثباتًا للمفهوم  بين الشركات الشريكة والشركات الناشئة، بقيمة إجمالية قدرها 36 مليون درهم إماراتي، كجزء من الجهود المبذولة لإنشاء منصة انطلاق للأفكار والمشاريع التحويلية في أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *