إسلام البرمبالي مديراً لمبيعات “انفور” في المملكة العربية السعودية

قادة التكنولوجيا
شارك

عيّنت شركة “انفور” إسلام البرمبالي مديراً للمبيعات في المملكة العربية السعودية، وسيساهم البرمبالي من موقعه الجديد في دفع نمو “انفور” في المملكة العربية السعودية لتصبح أول مزود للحلول السحابية الخاصة بالصناعة في البلاد، مع التركيز على التصنيع، التوزيع، الرعاية الصحية، والسيارات.

قالت أمل غاردنر، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “انفور” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يتمتع إسلام البرمبالي بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التكنولوجيا، التدقيق المحاسبي، الاستشارات، والمبيعات، ما يؤهله ليكون حلال مشاكل مع فهم عميق لاستراتيجية الأعمال والمهارات اللازمة لدفع نمو “انفور” في المملكة العربية السعودية ومساعدة العملاء على التحول رقميًا لبلوغ إمكانياتهم الحقيقية”.

من جهته، قال البرمبالي: “أنا متحمس للغاية لتولي هذا الدور في مثل هذا الوقت المهم لكل من “انفور” والمملكة العربية السعودية”.

وأضاف: “تقدم “انفور” حلولًا مثالية لمساعدة المؤسسات على تبني نهج السحابة لتحويل عملياتهم رقميًا ورفع مستواها، وأتطلع إلى مساعدة المزيد من المؤسسات على إدراك إمكاناتها مع المساهمة في أهداف رؤية السعودية 2030″.

شغل البرمبالي منصب مدير التحكم في المجموعة السعودية للدواء قبل الانضمام إلى “انفور”، وكان قبل ذلك قد عمل في “اوراكل” كمدير مبيعات إقليمي، حيث بنى استراتيجية المبيعات ونماذج توليد الإيرادات من بيع الحلول في المملكة العربية السعودية وبقية الشرق الأوسط. يتمتع البرمبالي بخلفية قوية في برنامج تخطيط موارد المؤسسات، كما انه بارع في التعاون مع العملاء لتحقيق أهدافهم الاستراتيجية.

للبرمبالي أيضًا خبرة في الاستشارات، حيث عمل كمدير خدمات استشارية للمخاطر لدى “ارنست اند يونغ” في الرياض، وكمدير تدقيق داخلي في العمليات لدى “الفنار”.

البرمبالي حاصل على بكالوريوس محاسبة في التجارة من جامعة الإسكندرية في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *