اتش بي تعلن عن طراز جديد من طابعات ” ديزاين جيت” و”بيج وايد اكس ال برو”

الطابعات والسكانرز تكنولوجيا
شارك

أعلنت شركة اتش بي عن طراز جديد من طابعات ” ديزاين جيت” و”بيج وايد اكس ال برو” لتزويد مستخدمي الطباعة ذات الابعاد الكبيرة بالتقنيات التي يحتاجون إليها للانتقال والازدهار في مرحلة ما بعد الجائحة. يوفر هذا الطراز أيضًا جودة أفضل للصورة والألوان، دقة محسنة، وإمكانات تطبيق رسومية جديدة، كل ذلك مع تحقيق مكاسب الاستدامة.

تقدم اتش بي لموفري خدمات الطباعة ومحللي نظام المعلومات الجغرافية أحدث الخيارات لإنتاج مطبوعات بجودة صور احترافية وخرائط ملونة عالية الدقة تم إنشاؤها بواسطة نظام المعلومات الجغرافية باستخدام جهازي “اتش بي ديزاين جت زي برو” الجديدين. وفي الوقت نفسه، تمنح طابعات اتش بي “بيج وايد اكس ال برو” الثلاث الجديدة أجهزة مقدمي خدمات الطباعة والاستمارات الفرصة للاستجابة لطلبات العملاء بشكل أسرع وتوسيع قدراتهم.

قال دانيال مارتينيز، المدير العام لقسم الابعاد الكبيرة لدى اتش بي: “بينما يواصل عملاؤنا مواجهة ظروف العمل غير المؤكدة بعد تحدي فريد من نوعه خلال العامين الماضيين، نعلم أن توسيع نطاق تطبيقات الطباعة لديهم، والقدرة على التحرك بسرعة، والأداء المتميز للألوان والرسومات يحدد احتياجات الطباعة ذات الأبعاد الكبيرة”.

واضاف: “هذا هو السبب في أننا نقدم فئتين جديدتين من اتش بي هما “ديزاين جيت زي برو”  و”بيج وايد اكس ال برو”. تم تصميم كلا الطرازين لمساعدة المستخدمين على تجاوز الطلبات غير المؤكدة، الاستجابة للمواعيد النهائية الصارمة، وإطلاق العنان لإمكانات غير مستغلة في عروضهم الخاصة”.

جودة ألوان أعلى مع اتش بي “ ديزاين جيت”

توفر اتش بي ” ديزاين جيت زي 6 برو” و”زي 9+ برو” الجديدتين، التي تحتفل بمرور 30 عامًا على أول منتج “ديزاين جيت”، لمقدمي خدمات الطباعة ومحللي نظام المعلومات الجغرافية أفضل جودة ودقة احترافية للصور، فضلاً عن ميزات الأمان الرائدة.

يمكن لعملاء اتش بي “ديزاين جيت زي برو” الآن تحقيق تغطية بانتون بنسبة 93% (تدرج أكبر بنسبة 26% من الجيل السابق) وطباعة صور بجودة طابعة مكونة من 12 حبرًا بتسعة أحبار فقط، وذلك بفضل أحبار الصور الملونة “آر جي بي” الحيوية من اتش بي. توفر رؤوس الطباعة التي تتميز بتصميم فوهة عالية الدقة وتقنية الإسقاط المزدوج، التي تقلل من التحبب البصري وتزيل الحاجة إلى الأحبار ذات الألوان الفاتحة، مطبوعات بتفاصيل واضحة وتباينات مبهرة.

قد يختار مزودو خدمات الطباعة الذين يبحثون عن طابعة صور احترافية، طابعة اتش بي “ديزاين جت زي 9 + برو”، التي تملك أكبر نطاق ألوان في فئتها. يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات تعريف “آي سي سي” فريدة لمهام الطباعة الخاصة بهم من أجل الحصول على دقة الألوان والاتساق الذي يحتاجون إليه. يمكن لمزودي خدمات الطباعة أيضًا إضافة مجموعة تحسين اللمعان من اتش بي إلى طلباتهم لتحسين توحيد اللمعان.

تطبيق نظام تشغيل الطباعة للأجهزة المحمولة من اتش بي يمنح أيضًا مزودي خدمات الطباعة تحكمًا إضافيًا في عمليات الطباعة الخاصة بهم، بدءًا من مراقبة الأداء والاستجابة للمشكلات إلى مشاركة الإعدادات المسبقة للوسائط عن بُعد.

لأول مرة، تم تضمين نظام تشغيل الطباعة للأجهزة المحمولة من اتش بي مع سلسلة طابعات “اتش بي ديزاين جت زي برو” الجديدة. يتيح هذا الحل الذكي المستند إلى السحابة للمستخدمين الحصول على عرض واحد في الوقت الفعلي لجميع حالات الخدمة الجارية، مع التحديثات التي يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان.

تعد طابعة “اتش بي ديزاين جت زي 6 برو” الجديدة رائعة لمحللي نظم المعلومات الجغرافية الذين يحتاجون إلى انتاج خرائط دقيقة للغاية وطباعة خطوط ونصوص محيطية دقيقة والحفاظ على أمان البيانات. يتيح “محرك طباعة ملفات بي دي اف من ادوبي” الحصول على شفافية رائعة وإعادة إنتاج الطبقات، بينما توفر رؤوس الطباعة التي تتميز بتصميم فوهة عالية الدقة وخاصية التحكم بالبكسل من اتش بي أقصى درجات الدقة، فضلاً عن التدرجات السلسة وظلال الألوان المميزة، والتي تعتبر مهمة بشكل خاص لطباعة الخرائط المعقدة.

تعد “اتش بي ديزاين جت زي 6 برو” طابعة الأبعاد الكبيرة الأكثر أمانًا في العالم، بما في ذلك الاتصالات المشفرة وقائمة التحكم في الوصول لضمان أمان البيانات. يعد مراقب الاتصال من اتش بي”، التمهيد الآمن، و القائمة البيضاء مجرد عدد قليل من الميزات التي تضمن أكبر قدر من أمان الشبكة، مما يضع أي مخاوف بشأن أمان البيانات في وضع الراحة.

تتمتع كل من “اتش بي ديزاين جت زي 6 برو” و”زي 9 برو” بأسرع معالجة للوسائط، فضلاً عن التغذية التلقائية باللفائف الخالية من المغزل.

طباعة “اتش بي ديزاين جت زي 6 برو” هي أسرع بمرتين على ورق عادي بنفس الجودة، بينما طباعة “اتش بي ديزاين جت زي 9 برو”  تصل إلى 18% أسرع على وسائط الصور الساتانية، و 46% أسرع على القماش مع جودة أعلى.

ضاعف الإنتاجية باستخدام طابعة “اتش بي بايج وايد اكس ال برو”

كما تم الكشف عن ثلاث طابعات “اتش بي بايج وايد اكس ال برو”الجديدة، مما يسمح لمزودي خدمات الطباعة والمشاغل بالإجابة على طلبات المستهلكين بشكل أسرع والوفاء بالمواعيد النهائية الأكثر تشددًا. سيتمكن المستخدمون أيضًا من الاستفادة من التطبيقات الإضافية قصيرة المدى، مثل القدرة على الطباعة على الألواح، الكرتون، والورق بقياسات تتراوح من ايه2 الى بي1 ، بسماكة تصل إلى 10 ملم.

تعمل طابعات “اتش بي بايج وايد اكس ال برو 5200″ و”اتش بي بايج وايد اكس ال برو 8200” الجديدة بسرعة 20 صفحة ايه 1 / دي في الدقيقة و 4300 قدم مربع / ساعة (400 متر مربع / ساعة) و 30 صفحة ايه 1 / دي في الدقيقة و 5300 قدم مربع / ساعة (500 متر مربع / ساعة)، على التوالي، مما يسمح للعملاء بالوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة. يمكن للطابعتين تقديم مشاريع كاملة أسرع مرتين إلى ثلاث مرات من ذي قبل، وذلك بفضل قدرة “اتش بي بايج وايد اكس ال برو 8200” على طباعة مخرجات مختلطة لكل من رسومات “كاد” ولوحات العرض. يمكن للمستخدمين أيضًا توسيع تطبيقات الطباعة الخاصة بهم إلى الوجهين باستخدام طابعة “اتش بي بايج وايد اكس ال برو 5200” الجديدة و “اتش بي بايج وايد اكس ال برو8200″، والتي يمكن إدارتها بسهولة باستخدام “التدفق الذكي” من اتش بي.

تم تصميم كل من “اتش بي بايج وايد اكس ال برو 5200″ و”اتش بي بايج وايد اكس ال برو 8200” للمساعدة في زيادة الإيرادات وتقليل التكاليف من خلال السماح للمستخدمين بتوفير ما يصل إلى 50% من نفقات الإعداد والإنهاء. تستخدم كلتا الطابعتين خراطيش حبر اتش بي كرتونية اقتصادية وأصلية يمكنها استيعاب ما يصل إلى ثلاثة لترات من الحبر، مما يضمن الحد الأدنى من تكاليف التشغيل لرسومات وملصقات “كاد”. تساعد ميزات مثل وحدة التكديس المرنة، المجلدات المضمنة، والمحول التلقائي المشاغل على قبول المزيد من أعمال الطباعة عن طريق تقليل وقت التشغيل.

بفضل سرعات الطباعة التي تصل إلى 700 متر مربع (7500 قدم مربع) أو 1000 ملصق بي1 في الساعة، تعمل طابعة “اتش بي بايج وايد اكس ال برو 10000” على تحسين الإنتاجية. يمكنها الطباعة على مجموعة متنوعة من المواد، من الورق والألواح إلى البطاقات والورق المقطّع. كما أنها تعطي مزودي خدمات الطباعة القدرة على تقديم نتائج سريعة على ركائز متوافقة مع مطبوعات جافة فورية. يمكن لأجهزة مزودي خدمات الطباعة التحكم بسهولة في عمليات أسطولها من أي مكان وفي أي وقت باستخدام نظام تشغيل طابعات اتش بي، مع الاستفادة أيضًا من الصيانة الأبسط وبدء التشغيل السريع. تتميز طابعة “اتش بي بايج وايد اكس ال برو 10000” أيضًا بأول وحدة تغذية تلقائية للورق الكبير من اتش بي ووحدة تجميع قابلة للتكيف، مما يسمح بسلاسة سير عمل الورق المقطع من البداية إلى النهاية.

اتش بي شريك في الاستدامة

• مجموعة “اتش بي ديزاين جت” الجديدة، بالإضافة إلى طابعة “اتش بي بايج وايد اكس ال برو 10000″، جميعها متوافقة مع معيار نجم الطاقة 3.0 ومسجلة وفقًا لأداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية، مما يعني أنها تستهلك طاقة أقل ومصنفة كسلع صديقة للبيئة.

• طابعات “اتش بي ديزاين جت زي برو” الجديدة مصنوعة من 30% من البلاستيك المعاد تدويره وتستخدم ما يعادل أكثر من ثماني زجاجات سعة 16.9 أونصة (0.5 لتر) من بلاستيك المحيطات. كما أنها متوافقة تمامًا مع الأوراق الكبيرة الحجم المعتمدة من مجلس الإشراف على الغابات ومجموعة متنوعة من وسائط اتش بي القابلة لإعادة التدوير وبرنامج استرجاع مجاني ومناسب لوسائط معينة من اتش بي.

• كلا الجموعتين الجديدتين متوافقتان تمامًا مع خراطيش اتش بي الكرتونية الإقتصادية، والتي تقلل استخدام البلاستيك بنسبة تصل إلى 80%. يمكن إعادة تدوير الكرتون الخارجي لخراطيش الكرتون الصديقة للبيئة في مركز إعادة تدوير الورق المقوى المحلي.

• معتمد من يو ال إكولوغو ومصدق عليه لشركات طباعة مجموعة الدول الإسكندنافية، وأحبار طابعة “اتش بي بايج وايد اكس ال برو 10000”. • المطبوعات من “اتش بي بايج وايد اكس ال” و”ديزاين جت” قابلة لإعادة التدوير، الإرجاع، غير خطرة، وآمنة للتخلص منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *