ايسيت أمن الإنترنت

برمجيات الفيروسات عين على المنتجات
شارك

يوفر برنامج ايسيت أمن الإنترنت حماية متقدمة ضد تهديدات الإنترنت، ويؤمن أجهزة ويندوز، ماك، اندرويد و لينوكس.

يمنح ايسيت حماية شاملة لأنشطتك اليومية على الإنترنت، توازن مثالي بين السرعة والكشف وسهولة الاستخدام. يثق به أكثر من 110 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم لاكتشاف وتحييد جميع أنواع التهديدات الرقمية، بما في ذلك الفيروسات والديدان والجذور الخفية والبريد المزعج والتصيد الاحتيالي وبرامج التجسس وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى.

حماية خصوصيتك

حافظ على أمان أطفالك على الإنترنت

حماية متعددة المنصات

حماية حائزة على جوائز

صنع في الاتحاد الأوروبي

الميزات

تقنية مكافحة الفيروسات الأسطورية. احمِ نفسك من فيروسات الفدية والأنواع الأخرى من البرامج الضارة من خلال الحماية متعددة الطبقات من ايسيت والتي أثبتت جدارتها على مر الزمن، والتي يثق بها أكثر من 110 مليون مستخدم.

الحماية المصرفية والدفع. يوفر متصفحًا آمنًا للاستخدام عند الولوج إلى الخدمات المصرفية أو بوابات الدفع لضمان إجراء جميع المعاملات عبر الإنترنت في بيئة موثوقة وآمنة.

مكافحة السرقة. حافظ على أمانك من خلال تتبع جهاز الكمبيوتر المفقود وتحديد موقعه في حالة فقده أو سرقته، والتعرف على اللصوص عبر الكاميرا المدمجة في الكمبيوتر المحمول.

أحدث التقنيات. التعلم الآلي المتقدم، تحديد المتغيرات الجديدة لعائلة البرامج الضارة المعروفة أو غير المعروفة ونظام السمعة القائم على السحابة ليست سوى بعضًا من أحدث الأدوات التي تم تطويرها في مراكزنا ال13 للبحث والتطوير.

الرقابة الأبوية. تحمي عائلتك من محتوى الشبكة العنكبوتية الذي يحتمل أن يكون مسيئًا عن طريق حظر فئات او مواقع الكترونية مختلفة.

حماية إنترنت الأشياء وكاميرا الويب. يختبر جهاز التوجيه المنزلي واجهزتك الذكية بحثًا عن نقاط الضعف. يحدد ويحظر أي وصول غير متوقع إلى كاميرا الويب الخاصة بك.

التحكم في الجهاز. يقوم تلقائيًا بمسح جميع محركات أقراص يو اس بي المحمولة وبطاقات الذاكرة وأقراص السي دي و الدي في دي. يحظر الوسائط القابلة للإزالة بناءً على نوع الوسائط والمصنّع والحجم والسمات الأخرى.

وضع الالعاب. يؤجل جميع النوافذ المنبثقة، التحديثات أو الأنشطة الأخرى التي تتطلب نظامًا مكثفًا، ويحافظ على موارد النظام للألعاب والأنشطة الأخرى التي تعرض على كامل الشاشة.

الحد الأدنى من استخدام الطاقة. يمكنك اللعب والعمل وتصفح الإنترنت دون حدوث تباطؤ. كما البقاء في حالة متصل ام  غير متصل بالإنترنت لفترة أطول مع وضع توفير البطارية، والاستمتاع بالألعاب من دون النوافذ المنبثقة المشتتة للإنتباه.

التحميل. سهل التحميل والتجديد والتحديث، كما تم تصميم الأمان للإعداد البسيط لجميع المهام الروتينية. إن شئت، فاضبط ملفك الشخصي باستخدام 150 إعدادًا تفصيليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *