“أمبكونكت” و”أركسيرف” توقعان شراكة توزيع

الموزع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

أعلن الموزع الإقليمي صاحب القيمة المضافة “أمبكونكت” عن شراكة إستراتيجية مع “أركسيرف”، وهي شركة متمرسة في الحماية من برامج الفدية ومزودة لمنصة مرونة البيانات الموحدة، بهدف تسريع النمو الإقليمي وتلبية الطلب المتزايد في المنطقة على حلول مرونة البيانات الموحدة.

قال فلوريان ماليكي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في “أركسيرف”: “كوننا مؤسسة تركز 100% على القنوات، فإننا نعتمد بشكل كامل على نجاح شركائنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. نحن متحمسون للغاية وسعداء للشراكة مع “أمبكونكت” ونتطلع إلى توسيع بصمتنا المحلية. البيانات هي شريان الحياة لكل مؤسسة اليوم، وتفوق قيمتها لمعظم الشركات والأفراد قيمة المعادن النفيسة، النفط، أو الأحجار الكريمة. في عالمنا الرقمي، تتزايد كمية ونوعية البيانات باستمرار، وكذلك اعتمادنا عليها، لهذا السبب فإن حلول “أركسيرف” الموحدة لمرونة البيانات هي حجر الزاوية في كل إستراتيجية لحماية البيانات.”

توفر “أركسيرف” المحفظة الأكثر شمولاً لحماية البيانات وحلول التخزين الثانوية غير القابلة للتغيير في شركة واحدة. كما يستفيد العملاء من مورّد واحد لمرونة البيانات في نظام إيكولوجي واحد رشيق يدير أعباء عمل البيانات في جميع البيئات، ويحمي البيانات ويستعيدها في حالة حدوث تهديد إلكتروني، خطأ بشري أو كارثة طبيعية.

قال شاجي جون، المدير العام لتوزيع التكنولوجيا في “أمبكونكت”: “نساعد شركائنا وموردينا على زيادة قيمة استثمارات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي إلى أقصى حد مع المساهمة في تطوير القناة والنمو في دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضاف: “لتغطية مساحة حلولنا المركزة للنسخ الاحتياطي واستمرارية الأعمال، توفر شراكتنا مع “أركسيرف” لشركائنا حلًا محسّنًا وشاملاً للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات مع إطار عمل شامل لحماية البيانات وإدارتها مصمم ليكون الخيار المناسب لأعمال العميل، بغض النظر عن الحجم أو التعقيد. من خلال مجموعة قوية مؤهلة من الموارد التقنية الداخلية وفريق تطوير قناة قوي، نعتقد بشكل راسخ أن “أمبكونكت” مهيأة جيدًا لإيجاد شركاء جدد بشكل سريع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي”.

تساهم “أمبكونكت” بشكل فعال في تحويل أعمال توزيع تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال تقديم أحدث شركاء التكنولوجيا والحلول من جميع أنحاء العالم. ستتعاون “أمبكونكت” مع “أركسيرف” لتحقيق نتائج إقليمية استثنائية من خلال فريق تطوير القناة تقني ضمن الشركة. تشمل محفظة “أمبكونكت” حلولاً من الباعة المتخصصين في حلول تكنولوجيا التشغيل وإنترنت الأشياء الصناعية، السحابة، حلول الشبكة، حماية البيانات، استمرارية الأعمال، الأمن السيبراني، التحليلات، الذكاء الاصطناعي، والأتمتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *