“في إف إس غلوبال” توقع مذكرة تفاهم مع غرفة الخرج بالمملكة العربية السعودية لتقديم خدمات التأشيرات الشاملة

الصناعات الضيافة والسفر
شارك

اعلنت “في إف إس غلوبال” عن توقيع مذكرة تفاهم مع غرفة الخرج بالمملكة العربية السعودية لتقديم خدمات التأشيرات الشاملة. في إطار هذا التعاون، ستقوم في إف إس غلوبال بتوفير خدمات تأشيرة شاملة للأعضاء في مقر الغرفة في الخرج، حتى لا يضطروا إلى زيارة مركز تقديم طلبات التأشيرة. كما ستتوفر أيضاً مجموعة خدمات في إف إس غلوبال الاختيارية مثل المساعدة في ملئ الاستمارات، والتأمين على السفر، ومسح المستندات ضوئياً وتحميلها (لطلبات تأشيرة المملكة المتحدة)، وغيرها من الخدمات الأخرى.

‏صرّح عماش بن الدفين، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية في محافظة الخرجمعلقاً على التعاون: “تعد هذه الشراكة مع “في إف إس غلوبال” بمثابة عامل مساهم في تعزيز ريادة منطقة الخرج كمركز للتجارة والصناعة والأعمال، عبر تسهيل عمليات الحصول على التأشيرة وتوفير المزيد من الخدمات لفريق العمل لدينا. ونتطلع قدماً للتعاون على نحو وثيق مع “في إف إس غلوبال” خلال الأشهر المقبلة”.

من جهته، قال فيناي مالهوترا، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة “في إف إس غلوبال” في منطقة الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، جنوب آسيا، والأميركيتين: “تعتبر الخرج الغرفة التجارية الرابعة التي نتعاون معها في “في إف إس غلوبال” خلال العام المنصرم، ونحن فخورون بدورنا الريادي في دعم رؤية المملكة 2030 عبر توفير خدماتنا على أوسع نطاق. ونحن متحمسون لهذا التعاون الجديد، ونتطلع إلى تزويد أعضاء الغرفة بأفضل خدماتنا من المستوى العالمي”.

من خلال شبكة من 85 مركزًا لتقديم طلبات التأشيرات، توفر “في إف إس غلوبال” خدمات التأشيرات للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية لزيارة 30 دولة منذ عام 2005.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *