سماعة الأذن XS من “سنهايزر” تحقق طفرة في جودة أداء الفرق الموسيقية

أجهزة الإنترنت اللاسلكية عين على المنتجات
شارك

يدرك الموسيقيون دائماً، أنهم بحاجة إلى معدات أفضل لتحسين جودة أدائهم بصفة عامة. يُعد نظام سماعات المراقبة داخل الأذن أحد العناصر الهامة في نقل جودة الصوت إلى المستوى التالي.

والآن، تطلق سنهايزر، الشركة المصنعة لأنظمة سماعات المراقبة داخل الأذن اللاسلكية المتطورة التي أُشيد بها، سماعات مراقبة لاسلكية داخل الأذن XSللموسيقيين الذين يسعون إلى إضفاء الطابع الاحترافي على عروضهم بتغيير سماعات المراقبة الأرضية واستخدام سماعات مراقبة داخل الأذن لاسلكية.

سماعة المراقبة اللاسلكية داخل الأذن XS من سنهايزر هي مجموعة تشغيل كاملة للموسيقيين الذين يريدون إضفاء الطابع الاحترافي على أدائهم بالانتقال إلى استخدام سماعة المراقبة اللاسلكية داخل الأذن.

تعد سماعة المراقبة اللاسلكية داخل الأذن XS (أو الاسم المختصر سماعة الأذن اللاسلكية XS) هى مجموعة تشغيل كاملة للمراقبة الشخصية وقد صُممت لوضع معيار جديد لمراقبة لاسلكية داخل الأذن بسيطة ومرنة ويمكن الاعتماد عليها. يمكن النظام المستخدمين من إنشاء اتصال لا سلكي سهل الإدارة.

ويقول بيرترام زيمرمان مدير الانتاج في سنهايزر: “بصرف النظر عن نوع الموسيقى الذي تسمعه، وسواء كنت تتدرب أو تؤدي عرضًا مباشرًا، سترفع سماعة الأذن اللاسلكية XS صوتك وتمنحك حرية كاملة في الحركة”.

وأضاف “”إن قدرتك على سماع نفسك بوضوح هي شرط أساسي لتقديم عرض رائع. ستمنحك سماعة الأذن اللاسلكية XS الثبات والثقة والصوت الجيد وستجعلك تركز على العزف والغناء على أفضل وجه.”

“بمجرد أن يجرب الموسيقيون سماعات الأذن اللاسيلكية، لن يريدون العودة إلى استخدام سماعات المراقبة الأرضية.”  وهذا ما صرح به زيمرمان. “إن الفرق في الصوت واضح جدًا فقد يكون صراعًا حقيقيًا أن تسمع نفسك جيدًا من خلال سماعات المراقبة الأرضية أو السماعات الجانبية أو حتى سماعة الرأس PA. يتغير مستوى الصوت باستمرار خاصةً عندما تتحرك كما يختلف جدًا من مكان لآخر، ومحاولة سماع نفسك بشكل أفضل بزيادة مستوى صوت سماعة المراقبة تزيد الأمر سوءً إلى درجة تسبب ضرر في السمع. كما سيتدهور الصوت العام للجمهور بشكل كبير. “

وقد يؤدي هذا كله إلى صعوبة أداء العازف أو المغني تدريب جيد أو عرض رائع حيث لا يتسنى لهم سماع أنفسهم بشكل جيد أو الانسجام مع الموسيقيين الآخرين. يقضي نظام سماعات المراقبة داخل الأذن على هذه المشكلات: تمنح سماعة الأذن اللاسلكية  XS الموسيقيين صوت ثابت موثوق منفصل عن الموقع وموضعهم على المسرح. يساعدهم الانفصال والصوت الواضح الذي يسمعونه على تحسين أدائهم. ويقل التعرض لأي خطر في التعليقات.

بصرف النظر عن الخبرة الفنية، يتم ضبط أنظمة سماعات المراقبة اللاسلكية داخل الأذن XS بسهولة وسرعة. إنها ستقضي على أحداث الفوضى على المسرح- وستوفر للموسيقيين مساحة أكثر في غرفة تدريبهم.

مجموعة التشغيل متعددة المزايا

تستخدم سماعة الأذن اللاسلكية  XS مجموعة تردد بالغة الإرتفاع لتوفير اتصال لا سلكي بمستوى احترافي. تمكن الإعدادات المسبقة للتردد المتناسق والمحسوب مسبقًا الموسيقيين من البدء بسهولة وعلى الفور. ويمكن اختيار ترددات الإرسال يدويًا حسب رغبتك.

تساعد شاشات الإضاءة الخلفية على جهاز الاستقبال المحمول  وجهاز الإرسال المثبت على حامل في رؤية الإعدادات بوضوح حتى في ظروف الإضاءة السيئة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر النظام محدد صوت لحماية حاسة السمع عند المستخدم وتعزيز عالي التردد لزيادة الانفصال ووضوح الصوت.

فيما يتعلق بصوت سماعة المراقبة، يتسنى للمستخدمين اختيار  خاصية الأصوات الأحادية (أصوات أحادية، يضبط نظام التحكم مستوى الصوت للأذن اليسرى واليمنى) أو خاصية الأصوات المجسمة. تعرض الأخيرة خيارين: مع إغلاق وضع التركيز، سيغير نظام التحكم مستوى الصوت في الأذن اليسرى/ اليمنى: مع تشغيل وضع التركيز، سيحدد أي من إشارتي المدخلات سيتم سماعها بصوت أعلى مما ينتج أصوات أحادية خاصة مصممة لتلبية احتياجات الموسيقِي.

يساعد مستشعر الأشعة تحت الحمراء على سهولة مزامنة أجهزة الاستقبال المحمولة مع جهاز إرسال واحد.

تتميز سماعة المراقبة اللاسلكية داخل الأذن XS بإرسال ترددات بالغة الإرتفاع موثوقة ووضع تركيز مميز حتى يتوافق صوت السماعة مع احتياجات الموسيقيين. يساعد مستشعر الأشعة تحت الحمراء على مزامنة العديد من أجهزة الاستقبال المحمولة مع جهاز إرسال واحد.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *