NVIDIA تقدم حقبة جديدة من عرض الرسومات مع سلسلة GeForce RTX 40

الألعاب تكنولوجيا
شارك

دبي، تك اكس

تُقدم سلسلة RTX 40 أول وحدات معالجة رسومات في العالم استنادًا إلى بنية NVIDIA Ada Lovelace الجديدة، قفزات هائلة في الأداء والكفاءة، وتمثل حقبة جديدة من تتبع الأشعة في الوقت الفعلي والعرض العصبي، والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء وحدات البكسل. تشمل وحدات معالجة الرسوميات الجديدة GeForce RTX 4090، والتي سوف تتوفر في 12 أكتوبر بسعر يبدأ من 1599 دولارًا، وإصدارات GeForce RTX 4080نسخة 16 جيجابايت و12 جيجابايت ستتوفر في نوفمبر، بدءًا من 1199 دولارًا و899 دولارًا على التوالي.

تقدم NVIDIA تقنية DLSS 3لإنشاء إطارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لأداء يصل إلى 4 اضعاف

تدعم سلسلة وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40 تقنية DLSS 3، وهو مضاعف أداء مدعوم بالذكاء الاصطناعي يطلق حقبة جديدة من العرض العصبي للألعاب والتطبيقات. يعتمد DLSS 3 على ريادة الشركة في تقنيات الدقة الفائقة المسرعة بالذكاء الاصطناعي لتقديم جودة صورة رائعة وما يصل إلى 4 أضعاف أداء عرض القوة، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة التي تحدد تجربة اللعب الشاملة.

يُعد DLSS 3، المدعوم من Tensor Cores الجديد من الجيل الرابع ومسرع الأخراج البصري الجديد على وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX 40 Series، أحدث تكرار لتقنية Deep Learning Super Sampling التي حازت على إعجاب النقاد وتقدم قدرة جديدة تسمى Optical Multi Frame Generation يُنشئ التوليد البصري متعدد الإطارات إطارات جديدة تمامًا، بدلاً من مجرد وحدات بكسل، مما يوفر تعزيزات مذهلة في الأداء. نظرًا لأن DLSS Frame Generation يتم تنفيذه كعملية لاحقة على وحدة معالجة الرسومات، فيمكنه زيادة معدلات الإطارات حتى عندما يتم حدوث عنق زجاجة في اللعبة بواسطة وحدة المعالجة المركزية.

أكثر من 35 لعبة وتطبيق ستتوفر قريبًا

تعد القوة الثورية لـ DLSS 3 نعمة لمطوري الألعاب الذين يرغبون في التعبير عن رؤيتهم الفنية. تأتي التكنولوجيا إلى محركات الألعاب الأكثر شهرة في العالم، مثل Unity وUnreal Engine. تلقى DLSS 3 أيضًا الدعم من العديد من مطوري الألعاب الرائدين في العالم، مع أكثر من 35 لعبة وتطبيق تعلن عن دعمها.

لعبة Portal تدعم تقنيات RTX!

أعادت NVIDIA Lightspeed Studios إعادة تصور Portal لعبة الفيديو الشهيرة من Valve، والتي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق. تمنح ميزات الرسومات المتقدمة مثل التتبع الكامل للأشعة وDLSS 3 اللعبة مظهرًا وإحساسًا جديدًا مذهلاً. سيتم إصدار Portal مع RTX كمحتوى مجاني وقابل للتنزيل مع رسومات RTX في نوفمبر، في الوقت المناسب تمامًا للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لـ Portal.

لعبة PORTAL مع RTX، بفضل NVIDIA RTX Remix

أصبح Portal مع RTX ممكنًا بفضل منصة تعديل NVIDIA RTX Remix الجديدة التي ظهرت أيضًا في البث الخاص GeForce Beyond اليوم في GTC. يعد “التعديل” محتوى جديدًا داخل اللعبة ينشئه اللاعبون بدلاً من المطورين. RTX Remix عبارة عن منصة تعديل قائمة على NVIDIA Omniverse لإنشاء نسخ معدلة مذهلة من RTX للألعاب الكلاسيكية. يسمح RTX Remix للمعدلين بالتقاط أصول اللعبة بسهولة، وتحسين المواد تلقائيًا باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي القوية، وتمكين RTX بسرعة مع تتبع الأشعة وDLSS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *