“تانيوم” تعتمد برنامج شركاء التكنولوجيا لتسريع الابتكار

المصنع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

برنامج شركاء التكنولوجيا الجديد من “تانيوم” يُسهل الاستفادة من قوة منصة “اكس اي ام” لإدارة نقاط النهاية المتقاربة، حيث تعمل الاستثمارات في التحول الرقمي على إعادة تعريف البنية التحتية الحديثة لتكنولوجيا المعلومات بسرعة وخلق زيادة هائلة في حجم نقاط النهاية والبيانات.

كجزء من البرنامج، يمكن للشركاء الوصول إلى بيانات نقطة النهاية في الوقت الفعلي عبر البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الكاملة للمؤسسة من خلال واجهة “تانيوم” لبرمجة التطبيقات المصممة لهذا الغرض، بالإضافة إلى منتجات “تانيوم”، الوثائق، الدعم، التحقق الفني، وفرص التسويق المشترك.

قال مايكل مارتينز، نائب رئيس الشراكات والتحالفات التقنية في “تانيوم”: مع استمرار العملاء في توحيد المعايير على منصة “تانيوم اكس اي ام”، شهدنا طلبًا متزايدًا في مجتمع الشركاء لبرنامج يجمع حلول النقاط المعزولة معًا عبر مصدر واحد للحقيقة. تم تصميم برنامج شركاء التكنولوجيا لدينا لتوفير قيمة للشركاء على نطاق واسع وتقديم بيانات نقطة النهاية في الوقت الفعلي مع جودة القرار، عبر جميع الأجهزة والبيئات، لمواكبة مشهد التهديدات الآخذ بالتوسع”.

يتوفر برنامج شركاء التكنولوجيا عبر بوابة مطور “تانيوم” الجديدة، وهي بوابة بنيت من أجل تزيود الشركاء بالموارد لبناء عمليات تكامل قوية بطريقة فعالة وذاتية الخدمة. يُجري مهندسو “تانيوم” مراجعات شاملة لكل تكامل مقترح لضمان الجودة ونتائج تكامل ناجحة. يمنح البرنامج، الذي يتكون من ثلاثة مستويات – جاهز، مستعد، ومنطلق – شركاء “تانيوم” القدرة على النمو وإطلاق العنان لمزايا إضافية مع نضوج تكاملهم من خلال تبني العملاء.

قالت كايت كوين، نائبة الرئيس الأولى للتحالفات في “في ارمور”: “وضعنا كشريك في تقنية “تانيوم” يمنحنا ميزة خاصة في السوق من خلال تمكيننا من تقديم المزيد من القيمة لعملائنا. لا يمكن أن يكون الأمن والامتثال فكرة ملحقة. لذلك، يعمل الدمج مع “تانيوم” على تحسين تجربة المستخدم لدينا ويمنحنا راحة البال التي تأتي من البيانات الدقيقة، في الوقت المناسب، والمستخدمة عبر سحابة العلاقات من “في ارمور”. يفتح البرنامج إمكانيات جديدة ومثيرة، ونتطلع إلى ما يخبئه المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *