خيار دفع جديد من “موني فيلوز” لـ”الإنفاق في المتاجر” بالشراكة مع “وفرها”

التجارة الإلكترونية الصناعات
شارك

“موني فيلوز”، المنصة الرائدة المتخصصة في تقديم خدمات الادخار والائتمان الدورية، تبرم اتفاقية شراكة مع “وفرها” المتخصصة بتقديم عروض حصرية، خصومات للمشتريات عبر الإنترنت، وتمكين حلول الدفع عبر القسائم الإلكترونية، بهدف التغيير ومنح العملاء خدمة مميزة تعزز وحدة “الجمعية” الإلكترونية وتدعم قطاع التسوق الإلكتروني وتزود المستخدمين بمعلومات موثوقة وتجربة شراء سريعة.

وفقًا لهذا التعاون الجديد، تقدم “موني فيلوز” لعملائها ميزة “الإنفاق في المتجر” الجديدة التي تمكن المستخدمين من شراء منتجات مختلفة باستخدام وسيلة دفع “جمعية” في المتاجر الكبرى والوكالات التجارية في مصر مثل ترايدلاين، غتاتي، رنين، و بي تك، بالشراكة مع “وفرها”.

قال أحمد وادي الرئيس التنفيذي لشركة “موني فيلوز” ان الشراكة مع “وفرها” هي خطوة استباقية تعزز استراتيجيتنا لجعل الخدمات المالية التي توفرها “موني فيلوز” سهلة وفريدة من نوعها بطريقة تمكن مستخدمينا من تحقيق أهدافهم بفاعلية من خلال وحدة “الجمعية”. نقدم لعملائنا الفرصة لشراء ما يحتاجون إليه من خلال الإنفاق في المتاجر باستخدام عوائدهم.

وأضاف وادي” “نحن فخورون جدًا بتوسيع قاعدة عملائنا الذين نعتبرهم أهم مكسب لنا. وعليه، فإننا نعمل بجد لتلبية مطالبهم وتوقعاتهم. احتياجاتهم هي التي مهدت الطريق لبدء هذه الشراكة مع “وفرها”، ونحن مسؤولون معًا عن تقديم كل شيء بطريقة سريعة وحديثة تلبي توقعات عملائنا التي تتوافق مع أهداف الشركة المتمثلة في تقديم خدمة مالية حديثة تساهم في استراتيجية الشمول المالي وتدعم مفهوم الاقتصاد غير النقدي، مما يسهل عمليات الشراء ويسرع من دورة النمو الاقتصادي.”

من جهته، قال طارق مجدي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “وفرها”: “يسعدنا التعاون مع “موني فيلوز” لأنها أول منصة تثبت نجاح فكرة “الجمعية” الرقمية والمنصة الوحيدة التي تقدم برامج التوفير عبر الإنترنت. أما بالنسبة لـ”وفرها” فنحن نسعى دائمًا لتوفير أفضل العروض على المنتجات والخدمات لعملائنا وبرامج الولاء للشركات. نحن نعمل على طمأنة  المستخدمين في ثقتهم في مفهوم التجارة الإلكترونية واعتمادهم على التسوق الإلكتروني حالياً.”

علاوة على ذلك، شهدت “موني فيلوز” نموًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، وصل إلى 100% من إجمالي قاعدة مستخدميها، حيث بلغ عدد مستخدمي المنصة مليون مستخدم، بعد أن كان 500000 مستخدم في أكتوبر 2020، ما يعتبر إنجازاً كبيراً لأداء المنصة في مصر. تعمل شركة “موني فيلوز” حاليًا على توسيع أعمالها في مصر وخارجها، وستضخ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة. “وفرها” هي منصة تسوق إلكتروني تم إنشاؤها منذ 9 سنوات، وتبرم صفقات مع التجار (متاجر الأجهزة الإلكترونية، الأغذية والمشروبات، وأماكن الترفيه المختلفة). من خلال هذه الصفقات، تحصل المنصة على خصومات تصل إلى 50% على جميع الخدمات. تعمل المنصة حاليًا مع أكثر من 1000 تاجر على مستوى البلاد وتغطي أكثر من 3000 فرع. تقدم مؤخرًا برامج الولاء والخدمات لقطاع الأعمال، وهي الشركة الوحيدة التي تبيع كوبونات خصم عبر الإنترنت تغطي مختلف القطاعات في مصر، بدون رسوم اشتراك للعملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *