إطلاق شركة ايسر لشاشات بريداتور الجديدة مع الاكسسوارات يجلب البهجة لمحبي الألعاب

الألعاب تكنولوجيا مقال متميز
شارك

قامت شركة ايسر بإضافة ثلاثة نماذج معتمدة جديدة من شاشات ألعاب بريداتور في اي اس اي ذات الدقة العالية هي بريداتور سي جي 437 كاي اس، بريداتور اكس 38 اس و بريداتور اكس 28. كما أعلنت شركة ايسر عن أجهزة طرفية جديدة مثل جهاز التوجيه بريداتور كونكت اكس5 5جي سي بي اي و دونغل بريداتور كونكت دي5 5جي و فأر اللعب بريداتور سيستوس 335  مما يعزز تجربة اللعب.

الشاشات

تستهدف الشاشات الجديدة مجالات مختلفة من خلال تقديم ما من شأنه إثارة مجموعة كبيرة من اللاعبين، سواء كانوا من اللاعبين في عطلة نهاية الأسبوع أو من المحترفين المتمرسين.

بريداتور سي جي 437 كاي اس.

جهاز بريداتور سي جي 437 كاي اس هو عبارة عن شاشة ألعاب ضخمة متوافقة مع انفيديا جي سينك مقاس 42.5 انش مزودة بشاشة فائقة الوضوح 3840 × 2160 تزود اللاعبين بأكثر تجربة مرنة ممكنة، وتحتوي على زوج من منافذ اتش دي ام اي 2.1 التي تدعم أحدث أجهزة الألعاب وتسمح بنقاوة 4 كاي 144 هرتز مع في في ار باستخدام كابل واحد فقط. يوفر محور يو اس بي منفذ يو اس بي – بي، وزوج من منافذ يو اس بي 2.0 و يو اس بي 3.0 لدعم مجموعة من الأجهزة الطرفية، بالإضافة إلى منفذ يو اس بي من النوع سي (بي دي30دبليو) لقياس جيد. بالإضافة إلى ذلك، يعمل مفتاح كاي في ام المدمج على تبسيط حياة أولئك الذين يلعبون على أجهزة كمبيوتر متعددة. بمجرد الانتهاء من إعداد جميع المستخدمين، يوفر معدل تحديث الشاشة البالغ 144 هرتز ووقت استجابة في ار بي 1 مللي ثانية طريقة لعب مُرضية.

تضمن شهادة في اي اس اي عرض عالي الدقة 1000 الخاصة بالشاشة أن تبدو الألعاب ممتازة لهواة الألعاب وأن اللقطات تبدو واقعية لمنشئي المحتوى. تساعد ميزة التعتيم الموضعي الرائعة والسطوع الاقصى 1000 شمعة ومعدلات التباين العالية على إظهار جميع التفاصيل، في حين أن تقييم دلتا اي 1  للشاشة وتغطية 90% من التدرج اللوني دي سي اي – بي 3 يوفران تمثيلاً فائق الدقة للألوان. استكمالاً للتجربة، يحافظ التوافق مع انفيديا جي-سينك على الشاشة ووحدة معالجة الرسومات في وضع ثابت، مما يسمح بتشغيل الألعاب بسلاسة دون تقطع أو تشوه.

تأتي بريداتور سي جي 437 كاي اس مزودة بشرائط إضاءة ار جي بي يمكن مزامنتها مع الموسيقى والوسائط. كما أنها تتميز بمجموعة من التقنيات المدروسة التي تسمح للشاشة بالتكيف مع بيئة كل مستخدم: تقوم خاصية قياس اللون من ايسر بضبط درجة حرارة الشاشة لتتناسب مع البيئة المحيطة، و تقيس خاصية ايسر لقياس اللون الإضاءة المحيطة وتضبط إعدادات سطوع الشاشة وفقًا لذلك، و ايسر لقياس المسافة توقظ الشاشة تلقائيًا عند اقتراب المستخدم و تخفتها عند ابتعاده.

بريداتور اكس 38 اس

بريداتور اكس 38 اس هي عبارة عن شاشة 2300 ار منحنية بدقة يو دبليو كيو الفائقة الوضوح (3840x  1600) تتميز بتدرج ألوان دي سي اي – بي 3 واسع بنسبة 98%، تصنيف دلتا اي‹2 وشهادة  في اي اس اي عرض عالي الدقة600 ، وهي مؤهلات تتيح الحصول على صور واقعية بشكل مذهل. تلمع المشاهد الساطعة بينما تحتفظ المشاهد المظلمة بظلال اللون الأسود الغنية التي تجعل التفاصيل الصغيرة – والأعداء المختبئين – تطفو على السطح، حتى عندما تكتنفها الظلال. معدل التحديث 175 هرتز (زيادة سرعة التشغيل) ووقت الاستجابة المنخفض الذي يصل إلى 0.3 مللي ثانية من جي الى جي يتيح للاعبين الانطلاق مباشرة في الحدث دون القلق بشأن الظلال، في حين تضمن شاشة رشيق-روعة اي بي اس مقاس 37.5 انش أن يبدو كل شيء رائعًا، حتى في زوايا الرؤية الواسعة.

يوفر بريداتور وضع اللعب لثمانية لاعبين أوضاع عرض محددة مسبقًا (قابلة للتخصيص) لتناسب الأنواع المختلفة من المحتوى، بينما تقوم خاصيتي ايسر لاستشعار الضوء و الألوان  بإجراء تعديلات تلقائية على سطوع الشاشة ودرجة حرارة اللون بناءً على البيئة المحيطة. وضع الرياضة انفيديا جي سينك هو إعداد مسبق للشاشة مصمم للألعاب التنافسية يضمن أقل كمون ممكن عن طريق إيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية المتغيرة وتسهيل تمييز الكائنات في المناطق المظلمة عن طريق زيادة مستويات اللون الأسود وضبط مستويات غاما.

يشتمل جهاز بريداتور اكس 38 اس أيضًا على محلل الكمون المنعكس من انفيديا وهي أداة ثورية لقياس زمن كمون النظام تكشف النقرات القادمة من الفأر ثم تقيس الوقت الذي تستغرقه وحدات البكسل الناتجة (على سبيل المثال، وميض فوهة البندقية) للتغيير على الشاشة، بينما تتيح تقنية نيفيدا جي سينك القصوى ممارسة الألعاب بسلاسة وسرعة وتيرة من خلال القضاء على تشوه الشاشة وتقليل تقطع الشاشة و تأخر الإدخال.

بريداتور اكس 28

جهاز بريداتور اكس 28 هو عبارة عن شاشة فائقة الوضوح مقاس 28 انش (3840 × 2160) يتم تحديدها من خلال المظهر الجانبي النحيف والحواف الضيقة التي تمنحها شكلاً جذاباً و منعشًا. يقدم في اي اس اي عرض عالي الدقة 400 رشيق – روعة معتمد عرض اي بي اس معدل تحديث 155 هرتز (زيادة تردد التشغيل) مع وقت استجابة جي الى جي يبلغ 1 مللي ثانية، وكل ذلك بسلاسة فائقة بفضل انفيديا جي سينك وضع جي سينك الرياضي. تتميز الشاشة أيضًا بمحلل انفيديا للكمون الانعكاسي.

خصائص ايسر قياس الضوء، قياس اللوان و قياس المسافة تضمن أن تبدو الشاشة دائمًا بأفضل شكل ممكن، في أي إضاءة. لتوفير تجربة مشاهدة أكثر راحة، يدير درع الضوء الأزرق المحترف موجات الطاقة العالية من أجل تنقية انبعاثات الضوء الأزرق انتقائياً مع الحفاظ على دقة ألوان دلتا اي‹1. جهاز بريداتور اكس 28 هو شاشة ألعاب آمنة للعين معتمدة من تي يو في رينلاند.

الأجهزة الطرفية

تم تصميم المجموعة الجديدة من الأجهزة الطرفية مع وضع احتياجات اللاعبين في الاعتبار وتحسين تجربة الألعاب للمستخدم.

جهاز توجيه بريداتور اتصال اكس5 5جي سي بي اي

يعد جهاز توجيه بريداتور اتصال اكس5 5جي سي بي اي أول جهاز سي بي اي متوافق مع انتل كيلر في العالم، وهو قادر على توفير اتصال 5جي بسرعة تصل إلى 4.7 جيغابايت في الثانية ومنفذ ألعاب مخصص مدمج، من أجل إنتاجية سريعة غير منقوصة. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين توصيل ما يصل إلى 256 جهازًا عبر إمكانيات لعب واي فاي 6 الخاصة بـ اكس5 وبث ومشاركة المحتوى دون أي تباطؤ.

يوفر مركز استعلام انتل كيلر للاعبين القدرة على ضبط سرعات التنزيل و الرفع الخاصة بهم بناءً على تفضيلاتهم، مع تعيين بعض التطبيقات أسبقية أعلى للشبكة من غيرها. يمكن لمحرك تحديد الأولويات انتل كيلر أيضًا اكتشاف وضبط إعدادات الأولوية المثلى للعديد من الألعاب، التطبيقات والمواقع الألكترونية لتقديم تجربة أفضل عبر الإنترنت. يسمح بريداتور إدارة الاتصال للمستخدمين بمراقبة استخدام وضبط بيانات جي5 بما يتناسب مع احتياجات الألعاب واستهلاك الوسائط. يوفر برنامج أمان الشبكة المنزلية من ترند مايكرو المتكامل أمانًا إلكترونيًا محسنًا للأجهزة المتصلة بالشبكة من خلال فحص وإدارة حركة مرور الشبكة، مما يساعد على حماية خصوصية المستخدمين وبياناتهم.

مدعّم بمعالج اي ار ام رباعي النواة بسرعة 2 جيغاهرتز مع 1 جيغابايت دي دي دي ار 4 وذاكرة 1 جيغابايت، تم تجهيز بريداتور اتصال اكس5 5جي سي بي اي بمنفذ العاب لان المخصص ومنفذ ال اي ان عادي ومنفذ دبليو اي ان و يو اس بي  و منفذ بطاقة سيم، ومجموعة من منافذ الهوائيات رئيسية و دي اي في تي اس 9، و واي فاي محمي الإعداد لمزيد من الأمان. يوفر منفذ يو اس بي المدمج مستوى إضافي من المرونة، مما يسمح للمستخدمين بتخزين المستندات ونقلها ومشاركتها ضمن الشبكة المحلية عن طريق توصيل محركات أقراص تخزين خارجية.

دونغل بريداتور كونكت دي5 5جي

يعد دونغل بريداتور كونكت دي5 5جي، المصمم للاعبين على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، جهازاً طرفياً يطلق العنان لإمكانات حل شبكة انتل كيلر المدمج في الكمبيوتر عبر منفذ يو اس بي 3.1 نوع سي. علاوة على توفير سرعات 5جي فائقة السرعة وتمكين استخدام الكمبيوتر كنقطة اتصال واي فاي 5جي، يعطي الدونغل الأولوية لتخصيص النطاق الترددي ويقلل من الكمون من أجل تحسين تجربة اللعب الإجمالية للمستخدم. التبريد النشط المزود به يضمن للجهاز المحافظة على مستويات الأداء المثلى. يمكن للمستخدمين الذين يميلون الى النواحي الفنية استخدام بريداتور إدارة الاتصال لمراقبة اتصالات الشبكة وتعديل الإنتاجية لتناسب احتياجاتهم، ويمكن استخدام الدونغل مع انتل كيلر اطلاق مزدوج محترف 5جي للاتصال المزدوج.

فأر ألعاب بريداتور سيستوس 335

يعد بريداتور سيستوس 335 فأرًا مريحًا للألعاب مزودًا بمستشعر بيكس ارت 3370 ومعدل تبليغ 2000 هرتز، مما يسمح بتحديد كل حركة بدقة بالغة. يتميز بخمسة مستويات نقطة في الإنش مرمزة بالألوان، بحد أقصى 19000 نقطة في الإنش، مما يسمح للاعبين بالتعيين والتنقل بسهولة بين حدود الحساسية. للتنقل عبر المحتوى خارج الألعاب، يتيح زر التمرير فائق السرعة للمستخدمين تصفح الويب والتمرير عبر المنتديات بسرعات فائقة.

يحتوي الفأر على مجموع 10 أزرار قابلة للبرمجة، مما يتيح للاعبين القضاء على خصومهم بسرعة دون الحاجة إلى الاعتماد على مفاتيح الاختصار للوحة المفاتيح. يمكن برمجة هذه الأزرار في خمسة ملفات تعريف، قابلة للتعديل بسرعة من خلال الوصول إلى تطبيق كوارتر ماستر، مما يجعل من الممكن تخزين برمجات مختلفة لأنواع مختلفة من الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *