“دينابوك” تتوسع في حواسيب SATELLITE PRO C50 مع طراز جديد مزود بمعالجات AMD RYZEN™

الموزع شبكة التواصل والمعلومات
شارك

أعلنت شركة “دينابوك يوروب” عن توسيع نطاق سلسلة حواسيبها SATELLITE PRO C50 مع طراز C50D-B الجديد الذي يتضمن سلسلة معالجات AMD Ryzen ™ 5 و7 ومعالج الرسوميات Radeon ™ Graphics، مما يعزز مجموعة الشركة من الحواسيب المحمولة التي تناسب الأعمال وتراعي الميزانية.

تصميم يواكب متطلبات أساليب العمل المرنة

تم تصميم Satellite Pro C50D-B بعناية ليزود المستخدمين بجميع الأدوات اللازمة للعمل بإنتاجية، وتم تجهيزه بمجموعة متنوعة من مزايا الأداء والاتصال والأمان المعززة مع تصميم رفيع جذاب. فيوفر هذا الحاسوب مستوى متميزًا من حيث الأداء والسعر  على حدٍ سواء.

ويقدم هذا الجهاز أهم التقنيات للاستخدامات المهنية اليومية. فمع احتوائه على معالجات Powerful AMD Ryzen™ 5 5600U  وRyzen ™ 7 5800U، وذاكرة وصول عشوائي من نوع DDR4 بسعة 32 جيجابايت في فتحتين قابلتين للتهيئة، وخيارات وسائط التخزين SSD بسعة تصل إلى 512 جيجابايت، يتيح هذا الحاسوب سهولة كبيرة في أداء حتى أصعب المهام، وبالتالي يضمن استمرارية الأعمال في أي مكان.

خفة في الوزن وتفوق في الأداء

بوزنه الذي لا يتعدى 1.9 كغ* وحجمه الصغير بسماكة 19.7 مم، فإن جهاز Satellite Pro C50D-B سهل الحمل والأقل سماكة ضمن فئته، مما يجعله مناسباً لجميع أساليب العمل العصرية- سواء كان العمل في المنزل أو المكتب أو بشكلٍ متنقل.

يتجلى التصميم العصري لحاسوب C50D-B في مظهره الأنيق ولونه الأزرق الداكن. ويمنح C50D-B المستخدمين تجربة بصرية واضحة بفضل تزويده بشاشة عالية الدقة HD أو LCD عالية الدقة (FHD) وغير عاكسة قياس 15,6 بوصة مع إطار رفيع، وتتيح لوحة المفاتيح المريحة ومساحة الأرقام الجانبية القيام بعمليات حسابية سريعة وطباعة سلسة على مدار يوم العمل.

ولإثراء تجربة المستخدميـن وتعزيز إنتاجيتهم، تم تزويدC50D-B  بلوحة نقر هي الأوسع ضمن تشكيلة منتجات “دينابوك”. وفوق هذا كله، تتيح بطارية الحاسوب تشغيله حتى 10,8 ساعة عمل1، مما يجعله الرفيق الأمثل للعمل أثناء التنقل.

وقال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “ندأب في ’دينابوك‘ على توفير أفضل الخيارات وأعلى قيمة ممكنة لعملائنا. وبطرح جهاز Satellite Pro C50D-B بتقنية معالج AMD، فإننا نتيح لجميع الشركات الوصول إلى تكنولوجيا موثوقة متنوعة الاستخدامات، بغض النظر عن الميزانيات التي تخصصها هذه الشركات لتكنولوجيا المعلومات”.

قدرات اتصال ومزايا أمان فائقة

يوفر حاسوب Satellite Pro C50D-B مزايا اتصال سلسة عبر مجموعة من خيارات الاتصال؛ فالحاسوب مزود بمنفذ USB من النوع C يتيح إمكانية الشحن والتوصيل والعرض عبر منفذ واحد، كما يتوفر المزيد من خيارات العرض وتوصيل الملحقات مع منفذ فيديو HDMI كامل الحجم، ومنفذي3.1 USB-A وقارئة ذواكر “ميكرو” الرقمية.

علاوةً على ذلك، توفر خاصية الاتصال اللاسلكي “واي فاي” وفق معيار 802.11 AC واتصال البلوتوث إصدار 5.0 قدرات اتصال أفضل وسرعات تحميل أعلى، في حين يوفر منفذ Gigabit-LAN وصولاً سريعاً إلى موارد شبكة العمل في المكتب. كما يمتاز C50D-B  بجاهزيته العالية فيما يخص التواصل مع العملاء والزملاء في مختلف الأماكن؛ فهو مزود بكاميرا ويب عالية الدقة، ومكبرات صوت ستيريو، وميكروفون داخلي يدعم منصة “كورتانا”، الأمر الذي يمنح المستخدمين صوتاً نقياً وصورة واضحة لمكالمات الفيديو عالية الجودة.

ويوفر حاسوبC50D-B  جميع الأدوات الضرورية لحماية الجهاز والبيانات والمحافظة على أمن بيانات الموظفين والشركات. كما تضمن النسخة الأحدث من وحدة النظام الأساسي الموثوق (TPM 2.0)، والمستندة إلى البرامج الثابتة، تشفير المعلومات الحساسة في الجهاز لتفادي خطر التلاعب بها. وتساهم خاصية كلمة المرور لكل من المستخدم ومشرف النظام في منع الوصول غير المصرح به. وتتوفر أيضاً “فتحة حماية كينسينجتون” كميزة اختيارية للحماية من سرقة الحاسوب.

سيتم طرح حاسوب Satellite Pro C50D-B في الأسواق ابتداءً من شهر فبراير 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *